أخر تحديث للموقع بتاريخ: 20 يناير 2019
مجلس التطوير والجودة

أنت هنا

سعياً من إدارة كلية العلوم الطبية التطبيقية في تطوير العملية التعليمية بالكلية وضمان ممارسة افضل الممارسات التعليمية، تم تشكيل مجلس التطوير والجودة وتكون مهامه على النحو التالي:

  • الأشراف على تطبيق معايير ضمان الجودة في المجالات الأكاديمية والإدارية بكافة وحدات الكلية.
  • نشر الممارسات المميزة في مجال ضمان الجودة والاعتماد على الأقسام والبرامج بالكلية.
  • الإشراف على القياس الدوري لرضا الأطراف المعنية عن أداء الكلية وأنشطتها ومتابعة الاجراءات.
  • مناقشة مؤشرات الأداء التي تتبناها الكلية/ البرامج الأكاديمية، وكذلك المقارنات المرجعية والرفع بها إلى اللجنة العليا لمؤشرات الأداء للدراسة والاعتماد.
  • التنسيق مع عمادة التطوير والجودة فيما يخص ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي الدولي والوطني.

 

تشكيل مجلس التطوير والجودة بالكلية

م

العضو

المهام

1

وكيل الكلية للجودة والدراسات العليا

رئيساً للمجلس

2

رئيس وحدة التطوير والجودة

اميناً للمجلس وعضو

3

المشرف على قسم المختبرات الطبية

عضو

4

رئيس قسم تقنية الأجهزة الطبية

عضو

5

رئيس قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي

عضو

6

رئيس قسم الأشعة والتصوير الطبي

عضو

7

المشرف على قسم التمريض

عضو

8

مساعدة الوكيلة للتطوير والجودة

عضو

9

مساعدة المشرف على قسم علوم المختبرات الطبية

عضو

10

مساعدة رئيس قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي

عضو

11

مساعدة رئيس قسم الأشعة والتصوير الطبي

عضو

12

مساعدة المشرف على قسم التمريض

عضو

13

مدير الإدارة

عضو

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cams.psau.edu.sa/ar/page/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B7%D9%88%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%AF%D8%A9-0